Sunday, July 4, 2021

تحميل 1.1.1.1: Faster & Safer Internet مهكر للأندرويد

1.1.1.1: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا (MOD Wrap + Unlocked) –  هذه أداة متنقلة ستصبح عملية شراء مفيدة لأي مستخدم يستخدم شبكة خلوية. في عصرنا ، يعد أمن البيانات مشكلة عرضية. الشيء هو أنه من الممكن الآن تتبع جميع تصرفاتنا على الإنترنت ولا يمكننا حتى الشك في ذلك. يتم استخدام هذا المنتج لتأمين الاتصالات بحيث نادرًا ما يتم اكتشاف طلبات DNS.

يتم دعم التطبيقات المستهدفة أيضًا لأسباب أمنية. هذا يعني أنه بدون تتبع البيانات ، ستظهر إعلانات أقل صلة على الجهاز. البرنامج سهل الاستخدام ولا يؤثر على اداء الجهاز. نقطة أخرى مفيدة للمنتج هي أنه بإخفاء النشاط يمكنك تجاوز أقفال بعض الموارد. هذا يعني أن البرنامج يمكن أن يعمل كتطبيق VPN. قم بحماية بياناتك ، وتجنب الإعلانات غير الضرورية ، وتصفح الإنترنت بأمان من هاتفك الذكي.

تحميل Lucky patcher 9.6.0 – برنامج تهكير الالعاب

يستخدم جميع الأشخاص في العالم الحديث تقريبًا الاتصال بالإنترنت ، والذي من خلاله يمكن تصفح المواقع وتنزيل الملفات. ومع ذلك ، فإن قلة من المستخدمين يعرفون أنه بغض النظر عن المحتوى الملون ووصفه ، فإنه لا يزال بإمكانه احتواء فيروسات تؤدي إلى إبطاء وظائف الجهاز بشكل كبير. ومع ذلك ، هناك برامج مكافحة فيروسات لهذا الغرض ، والتي تزيل الفيروسات التي تم تنزيلها والملفات المشبوهة أثناء التنزيل وبعده. مثل هذا النهج ينطبق بشكل أساسي على تكنولوجيا الكمبيوتر. ماذا عن أجهزة Android؟ تقوم تطبيقات مكافحة الفيروسات بعمل ممتاز في إزالة الملفات الفيروسية ، ولكن من الضروري تحييد السبب الرئيسي لظهورها – المواقع المشبوهة والوصول إليها. 1.1.1.1: يمكن للإنترنت الأسرع والأكثر أمانًا المساعدة في ذلك من خلال جعل اتصالات الإنترنت الخاصة بالمستخدم أكثر أمانًا. لأمن الشبكة ، يمكننا أن نوصي أيضًاUFO VPN و UC Browser .

 

تحميل Dollify 1.2.4 مهكر MOD لـ اندرويد

سمات

جرب أكثر من عشرة ملايين مستخدم هذا التطبيق كبروتوكول لتحسين جودة الإنترنت وأمانه. حصل المستخدمون على تقييم 1.1.1.1 من أصل 4.4 نقطة في متجر Play. علاوة على ذلك ، فهو من بين أفضل الأدوات المجانية للإنترنت على أجهزة Android.

سرية

عند زيارة العديد من المواقع ، يقدم المستخدمون بياناتهم الشخصية إلى مختلف مقدمي الخدمات ، دون أن يعرفوا ذلك. على سبيل المثال ، عندما يصادف المستخدم سجلًا إعلانيًا ، فإنه ينتقل أكثر إلى المواد المرغوبة دون التفكير في التعرض للخطر. ومع ذلك ، فهي فرصة جيدة للحصول على معلومات حول المستخدم ولكن للعديد من المعلنين.

في أغلب الأحيان ، يمكنك العثور على نتيجة استخدام المعلومات الواثقة في الإعلان نفسه ، حيث تظهر المنتجات المعروضة في المتاجر عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يكون إعلانًا عن استعلام البحث في المتصفح. 1.1.1.1: يحترم الإنترنت الأسرع والأكثر أمانًا المصالح الشخصية لمستخدمي الشبكة من خلال السماح لهم بالاحتفاظ بالبيانات لأنفسهم ، ومنعهم من استخدام مواقع وتطبيقات الطرف الثالث الأخرى.

حماية

أثناء تصفح جميع أنواع المواقع ، لا يدرك المستخدم حتى أنه يمكن أن يصاب بفيروس أو برامج ضارة بمجرد النقر على أيقونة ساطعة واسم مثير للاهتمام. يؤدي تنزيل ملف من موقع فيروس إلى عدد من المشكلات في شكل تسرب للمعلومات. لتجنب هذه المشكلة ، 1.1.1.1: استخدامات الإنترنت الأسرع والأكثر أمانًا توفر برنامجًا خاصًا في المتصفح لمساعدتك على تجنب دخول مثل هذه المواقع. في أغلب الأحيان ، لن يتمكن المستخدم ببساطة من دخول الموقع الفيروسي بعد رؤية الرمز المقابل. حتى إذا كنت لا تزال ترغب في مشاهدة المحتوى الضار ، فلن يسمح لك التطبيق بتثبيت ملف الفيروس.

أداء

بالإضافة إلى توفير الأمان ، يساعد التطبيق على ضمان الأداء الجيد من خلال تسريع مواقع الويب بمعدل 30٪. يوفر هذا تجربة متصفح مريحة ، ويفتقر إليها المستخدمون كثيرًا.

وصف وزارة الدفاع

خوارزمية العمل 1.1.1.1: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا بسيط للغاية ، فقط اضغط على أحد الزرين المتاحين: WARP أو WARP + في القائمة الرئيسية. WARP مناسب للاستخدام القياسي. بعد الضغط على هذا الزر ، سيحصل جهازك على ملف تعريف VPN لحماية حركة مرور العميل. لذلك ، يبدأ التطبيق في العمل لحماية المستخدم من المواقع غير المرغوب فيها. يعد WARP + مناسبًا للاستخدام الأفضل ، حيث يتيح للمستخدمين عرض مواقع المتصفح وحفظ حركة المرور ، مما يؤدي إلى تسريع النظام.

 

ومع ذلك ، لا تتوفر ميزة WARP + مجانًا وتحتاج إلى دفع 2 دولار شهريًا لترقيتها وإلغاء تأمين الوصول إلى المسارات المحسّنة والسريعة. مثل هذا الاحتمال لا يرضي مستخدمي 1.1.1.1: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا. إذا كنت لا تزال تريده مجانًا ، فقد أضافت Cloudflare طريقة أخرى للحصول عليها: مشاركة رابط التطبيق مع مستخدم آخر والحصول على 1 غيغابايت من حركة المرور مجانًا. يمكن لفريقنا تزويدك بتعديل مدمج ليس له قيود على حركة المرور ، مما يسمح لك بتأمين جهاز Android الخاص بك.

اختبار وزارة الدفاع

إصدار Cloudflare 1.1.1.1: الإنترنت الأسرع والأكثر أمانًا يعمل مثل VPN ، مما يعني أنه ينشئ اتصالاً آمنًا بـ DNS الخاص به. يسمح لك التطبيق بإخفاء نشاطك على الإنترنت جزئيًا عن المزود ، بالإضافة إلى تجاوز الحظر المحلي لموارد الإنترنت. يسمح لك الوضع غير المؤمّن بالاستمتاع بحركة مرور غير محدودة. في الوقت نفسه ، لا يزال الإصدار الأصلي من الأداة يوفر لك 2 غيغابايت فقط. ملف التثبيت آمن ، لذا يمكنك استخدامه دون خوف على جهازك.

ملخصنا

1.1.1.1: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا يحافظ على أمان جهازك ويساعد على تسريع متصفحك. من خلال الوصول المفتوح إلى الميزات المتميزة ، تساعدك هذه الأداة على تجنب تسرب بيانات المستخدم وتحميك من تنزيل الملفات الضارة.

كيفية التثبيت 1.1.1.1: تعديل الإنترنت بشكل أسرع وأكثر أمانًا؟

لقد بذلنا قصارى جهدنا لتسهيل عملية التنزيل لكل زائر لموقعنا على الويب. ومع ذلك ، إذا قمت بتنزيل تطبيق معدل أو تم اختراقه من مصادر خارجية لأول مرة ، فقد يكون الدليل التالي مفيدًا لك:

  1. اضغط على زر تنزيل APK لبدء عملية التنزيل.
  2. بعد اكتماله ، افتح مدير الملفات وحدد ملف التطبيق الضروري 1111-droplay.net.apk .
  3. في حالة تثبيت ملف APK لأول مرة ، قد يطلب منك جهازك عدة أذونات. للسماح بعملية التثبيت ، يجب عليك فتح إعدادات الجهاز وتشغيل علامة التبويب “السماح من هذا المصدر”.
  4. بعد اكتمال تثبيت التطبيق ، يصبح متاحًا للعب!

لا تنس حذف الإصدار 1.1.1.1 الأصلي: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا قبل تثبيت الإصدار المعدل لمنع الأخطاء أثناء عملية التثبيت.

The post تحميل 1.1.1.1: Faster & Safer Internet مهكر للأندرويد appeared first on Droidyapp.net.



السابق
التالي